العودة   منتديات عالم المنامة > :: المنتدى العام - General Forum :: > ||عالم بلا قيود..~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2013, 09:10 PM   #314
الزينبية       

كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الزينبية

الدولة :  العراق
هواياتي :  الاستماع الى الرواديد
الزينبية will become famous soon enough
الزينبية غير متواجد حالياً
افتراضي رد: % .. سجـل دخـولكـ بحـكـمـهـ او مـثـل .. %

كل شيء يبدأ صغيرا ثم يكبر ... إلا المصيبة فأنها تبدأ كبيره ثم تصغر


من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 استاذ دخل على الطلاب
0 سؤااااال عجز علماء عن حله
0 تصميمات رائعة للحمامات باللون البنفسجي
0 شكل البنت لما اهلها يردون يطلعو مشوار وتتأخر وهي تلبس
0 مجموعة منوعة من أطقم الذهب الأبيض
0 صيني يتعارك مع زوجته
0 تشكيلة رائعة لأقراط الأذن للأطفال

 
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 01-21-2013, 03:07 PM   #315
نبض انثى       

 
الصورة الرمزية نبض انثى

الدولة :  your heart
هواياتي :  الشعر .. والخيل .. والرسم
نبض انثى is a splendid one to beholdنبض انثى is a splendid one to beholdنبض انثى is a splendid one to beholdنبض انثى is a splendid one to beholdنبض انثى is a splendid one to beholdنبض انثى is a splendid one to behold
نبض انثى غير متواجد حالياً
افتراضي رد: % .. سجـل دخـولكـ بحـكـمـهـ او مـثـل .. %

ع قوله المثل

كل اناء بما فيه ينضح

هع هع



من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 ][ تقديم التعــازي للعضو adadw power ][
0 الموعد الأخير ! . . ?
0 || [ اهدآف لن ينسآهآ التآريخ ] ||
0 قضى صبري ../ وكل حَلٍ عشان الـבـُب جرَّبتـہ ..!
0 ][ أمــي يانفحــه من نســيم الجــنه ][ ...~
0 " عــظم الله اجركـــم ][ القلم الحــر ][ ...~
0 اعــرف نسبــة حــلاوتــك مــن تــاريــخ ميــلادك :] .!.!.!.

 
التوقيع :
قدَ لآ يحصلْ كلّ ما آتمنىّ
أو أغلبُ الأمآنيُ لآ تتحققّ بوقتَ ( حآجتيُ لهآ ) !
قدْ تتأخرّ | أو قدَ لآ تحصلّ آبدآ . .


أعرفُ بأن جميعّ ما ( يحدثُ )
من نصيبيُ رضيتُ أم أبيتَ ؟!


لُكنْ !


ألستُ من البششرّ !


يحقّ ليُ أن آحزنّ حينمآ آجد نفسيُ


(أفقدُ أحلآميُ ) وآحدة تلوَ الآخرىّ !

فَ يآربُ لآ تفُجعنيُ بفقد آحلآميُ
  رد مع اقتباس
قديم 01-23-2013, 12:34 PM   #317
ѕ.ѕнσѕнα

•●[ منامي مبتدى ]●•
 
الصورة الرمزية ѕ.ѕнσѕнα

الدولة :  في قلبھَہّ
هواياتي :  عآبره على آرصفةة آلزمن
ѕ.ѕнσѕнα is on a distinguished road
ѕ.ѕнσѕнα غير متواجد حالياً
افتراضي رد: % .. سجـل دخـولكـ بحـكـمـهـ او مـثـل .. %

الْأَحْمَقُ غَريبٌ في بَلْدَتِه مُهانٌ بَينَ أعِزَّتِه


من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 مشكلة اختي ، هل من حل لهذه المشكلة ؟
0 عندي مشكلة
0 شكرآ يآبني
0 عجيييب
0 غسل البيض
0 عادة قضم الأظافر أسبابها وكيفية التخلص منها
0 فضل الصلاة على محمد وآل محمد

 
  رد مع اقتباس
قديم 03-30-2013, 11:35 AM   #319
Abdullah-kh

•●[ منامي جديد ]●•
 
الصورة الرمزية Abdullah-kh
افتراضي رد: % .. سجـل دخـولكـ بحـكـمـهـ او مـثـل .. %

كلن يرى النآس بعين طبعه ... ~


من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 إحم إحم .. :)

 
  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 08:34 PM   #320
الزينبية       

كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الزينبية

الدولة :  العراق
هواياتي :  الاستماع الى الرواديد
الزينبية will become famous soon enough
الزينبية غير متواجد حالياً
افتراضي رد: % .. سجـل دخـولكـ بحـكـمـهـ او مـثـل .. %

حقيقٌ بالتواضعِ من يَموتُ … ويكفي المرءَ من دُنْياهُ قوتُ
فيا هذا سترحلُ عن قريبٍ … إِلى قومٍ كلامُهمُ سكوتُ



من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 استاذ دخل على الطلاب
0 سؤااااال عجز علماء عن حله
0 تصميمات رائعة للحمامات باللون البنفسجي
0 شكل البنت لما اهلها يردون يطلعو مشوار وتتأخر وهي تلبس
0 مجموعة منوعة من أطقم الذهب الأبيض
0 صيني يتعارك مع زوجته
0 تشكيلة رائعة لأقراط الأذن للأطفال

 
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2013, 04:48 PM   #321
Golden Heart

•●[ منامي مبتدى ]●•
 
الصورة الرمزية Golden Heart
افتراضي رد: % .. سجـل دخـولكـ بحـكـمـهـ او مـثـل .. %

كونوا ينابيع العلم.. مصابيح الليل.. خلق الثياب.. جدد القلوب.. تعرفوا به في السماء.. وتذكروا به في الارض..


من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 موقعنا من آية الحب
0 لتعرف كل أمراة قدرها
0 حوار المرأة مع الشيطان
0 قيل امتدح لأمير النحل قلت لهم
0 كلام جميل بين الامام علي والسيدة فاطمة الزهراء عليهما السىلام
0 عتبُ العآشقين
0 أقصد كربلاء (بقلمي)

 
التوقيع :

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2016, 01:54 AM   #323
أح ـمد

•●[ منامي مشارك ]●•
 
الصورة الرمزية أح ـمد
افتراضي رد: % .. سجـل دخـولكـ بحـكـمـهـ او مـثـل .. %

اللي يمبي الصلاه


ما تفوته



من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 اهلا باللي يرحب فيي ... مقدما

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas