قديم 06-05-2009, 07:20 PM   #1
Banota shai6ona

•●[ منامي مشارك ]●•
 
الصورة الرمزية Banota shai6ona

الدولة :  منامة(مدينه عيسى)
هواياتي :  الرياضة والدراسة
Banota shai6ona is an unknown quantity at this point
Banota shai6ona غير متواجد حالياً
افتراضي آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

لطالما كنت اردد هذه العبارة:
الن تعي يا إبن آدم إن موتك حياة لغيرك



//
\\
//
\\
//
\\




ربما لن أتي بالجديد ...



ولكن هدفي هو .. التفكر.. والتأمل..!




ولن أزيــد ..!



تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..


وبالتحديد ..!



انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!



ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!



هل يعقل ...!



هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!



سبحان الله ..!


أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها


المرضى ..!



وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!



فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..!



ولن تحقق هذا الدخل ..!



ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها رزقهم ..؟!


أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!


نعم هو عقاب ..!


ولكن الألم موجود ..؟!


وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!


ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!



أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!


يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!



و الحانوتي الذي يتقاضى رزقه من حفره للقبور ..!



وقس على ذلك الكــثير ..!



فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!
ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!


فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!




ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..






موضوع نال اعـ ج ـابي ..اتمنى ان ينال اعـ ج ـابكم ..

بالتوفيق
والسلام عليكم



من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 حـــافة الجنــون ,, أم غرابه الواقـــع
0 آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!
0 Can you read it? I did
0 الإهـــانة...
0 شيء عجيب
0 أنا أًحبكَ كثيراً ياآ أبي
0 ناقش العضو الي بعدك بسؤال

 
  رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 10:46 AM   #3
~. دمعة غلآ .~

•●[ منامي مبتدى ]●•
 
الصورة الرمزية ~. دمعة غلآ .~

الدولة :  °•° فْـِِّيَ قٌٍـِِّلـِِّبٌَِ آلـِِّلـِِّيَ آهٍَـِِّوٍآهٍَـِِّ °•°
هواياتي :  °•° كَـِِّل مًـِِّآ يَـِِّهٍَـِِّوٍى قٌٍلـِِّبٌَِـِِّيَ °•°
~. دمعة غلآ .~ is an unknown quantity at this point
~. دمعة غلآ .~ غير متواجد حالياً
افتراضي

يسلموو
يعطيج العآفيه
لا هنتي



من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 ~ بآٌقـًٌَـآتِ .. عآلم المنـآمة.. للتٌِرحيب .][
0 الحياهـﮧ لَحْظَﮧَ ] فهلْ لېّ بـ لحظَﮧ فېّ عالمِڪَم • . ؟

 
  رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 02:54 PM   #4
Banota shai6ona

•●[ منامي مشارك ]●•
 
الصورة الرمزية Banota shai6ona

الدولة :  منامة(مدينه عيسى)
هواياتي :  الرياضة والدراسة
Banota shai6ona is an unknown quantity at this point
Banota shai6ona غير متواجد حالياً
افتراضي

Thx ع الردود

نورتوا صفحتي المتواضعه ^^



من مواضيعي في منتديات عالم المنامة

0 حـــافة الجنــون ,, أم غرابه الواقـــع
0 آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!
0 Can you read it? I did
0 الإهـــانة...
0 شيء عجيب
0 أنا أًحبكَ كثيراً ياآ أبي
0 ناقش العضو الي بعدك بسؤال

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas